أكدت دراسة علمية أن من يأكل شيكولاته كثيراً أقل إصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية
وحسب الدراسة فإن الذين يتناولون منتجات الكاكاو أقل تعرضاً للجلطة القلبية وغيرها من أمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 37% مقارنة بالذين لا يتناولون الشيكولاته إلا في حدود ضيقة.وأكد معدو الدراسة تحت إشراف أوسكار فرانكو من جامعة كامبريدج الإنكليزية في الدراسة التي ستنشر في مجلة "بريتيش ميدكال جورنال" أن نسبة الإصابة بالجلطة القلبية أقل بواقع 29% بين عشاق الشيكولاته.ومع
......
المزيد